أنت هنا

السفارة المغربية بجنوب إفريقيا تحتفل بالمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة

أقامت سفارة المملكة المغربية بجنوب إفريقيا مساء اليوم الاثنين 25 أبريل 2016، حفل استقبال على شرف بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة المتواجدة بجوهانسبورغ، وذلك بعد فوز النخبة الوطنية بلقب النسخة الخامسة من كأس إفريقيا للأمم.

وأكد السيد محمد سيدالي، الذي يشغل مهام ديبلوماسي بسفارة المغرب بجنوب إفريقيا، في كلمة له بالمناسبة، أن بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة تركت سمعة طيبة بجوهانسبورغ سواء من الناحية الرياضية أو الأخلاقية وحتى التربوية.

وثمن الديبلوماسي المغربي المجهودات التي تقوم بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مؤكدا أن تتويج المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بلقب كأس إفريقيا للأمم أمام منتخبات كبرى يؤكد تطور ممارسة كرة القدم داخل القاعة في المغرب.

من جانبه، شكر العضو الجامعي ورئيس بعثة المنتخب الوطني بجوهانسبورغ، السيد إسماعيل الزيتوني، جميع أعضاء السفارة المغربية المتواجدة بجنوب إفريقيا، على حفاوة الاستقبال، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة أسعد جميع المغاربة باللقب الذي حققه، مبرزا الدور الكبير الذي لعبته العناصر الوطنية في تحقيق هذا اللقب من خلال انضباطها وحسن سلوكها.

وبذات المناسبة، أوضح السيد هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، أن اللقب الذي حققه الأسود هو بمثابة تمرة مجهودات كل فعاليات الكرة المغربية، مشددا على الدور الكبير الذي لعبته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من خلال توفيرها له جميع الإمكانيات.

وقال السيد هشام الدكيك أيضا إنه يهدي هذا اللقب الغالي إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده والشعب المغربي كافة.

روابط مفيدة

 

 

اخرالنتائج

المنتخب الوطني الأول
الثلاثاء, 15. أكتوبر 2019 - 20:00
الغابون
3
-
2
المغرب
المنتخب الوطني الأول
الجمعة, 11. أكتوبر 2019 - 20:00
ليبيا
1
-
1
المغرب
'المنتخب الوطني المحلي
السبت, 21. سبتمبر 2019 - 20:45
المغرب
0
-
0
الجزائر
المنتخب الوطني الأول
الثلاثاء, 10. سبتمبر 2019 - 20:00
النيجر
0
-
1
المغرب
المنتخب الوطني الأول
الجمعة, 6. سبتمبر 2019 - 20:00
بوركينا فاسو
1
-
1
المغرب

شركاؤنا