بلاغ لجنة الأخلاقيات

بلاغ لجنة الأخلاقيات

اجتمعت لجنة الأخلاقيات وأصدرت القرارات التالية :

–       توقيف السيد عبد الفتاح البنظوظي ، مدرب فريق نادي الشباب الرياضي السالمي لأقل من 19 سنة  للمباراتين  المقبلتين وتغريمه مبلغ عشرة آلاف 10.000 درهم ، وذلك لخرقه قرار التوقيف الصادر في حقه عن اللجنة التأديبية وذلك لتحايله في التسجيل بورقة التحكيم .

–       توقيف السيد مراد لمسن مساعد مدرب نادي الشباب الرياضي السالمي لأقل من 19 سنة ، للمباراتين المقبلتين وتغريمه مبلغ عشرة آلاف 10.000 درهم ، وذلك لتحايله في التسجيل بورقة التحكيم .

–       توقيف السيد عبد العالي أعراب إداري نادي الشباب الرياضي السالمي لأقل من 19 سنة للمباراتين المقبلتين وتغريمه مبلغ عشرة آلاف 10.000 درهم ، وذلك لتحايله في التسجيل بورقة التحكيم .

–       توقيف السيد حسن السباعي عميد فريق  نادي الشباب الرياضي السالمي  لأقل من 19 سنة للمباراتين المقبلتين  وتغريمه مبلغ عشرة آلاف 10.000 درهم ، وذلك لتحايله في التسجيل بورقة التحكيم .

–       توقيف السيد رشيد المسكي، حكم وطني عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة منها ستة أشهر موقوفة التنفيذ وتغريمه مبلغ عشرة آلاف 10.000 درهم وذلك لنشره تدوينات على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تتضمن عبارات السب و القدف في حق أجهزة التحكيم الوطني .