السيد فوزي لقجع يستقبل بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية التي شاركت في المونديال

السيد فوزي لقجع يستقبل بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية التي شاركت في المونديال

استقبل السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الخميس 10 غشت 2023 بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية التي شاركت في نهائيات كأس العالم التي تجرى أطوارها مناصفة ما بين استراليا ونيوزيلندا.
في بداية الاستقبال، الذي أقيم بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، هنأ السيد فوزي لقجع جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية الذي شارك في هذا الحدث الدولي، حيث حققت النخبة الوطنية إنجازا تاريخيا بوصولها لربع نهاية كأس العالم.
وأكد السيد فوزي لقجع، أن الإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، وباقي النتائج الإيجابية التي حققتها الكرة المغربية يدخل في إطار خارطة الطريق التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن التأهل لثمن نهاية كأس العالم، يبقى محطة فقط في طريق الرفع من مستوى كرة القدم النسوية بالمغرب، داعيا جميع اللاعبات إلى العمل والاجتهاد أكثر حتى يتمكن من مواصلة طريقهن الكروي دون عوائق، لاسيما أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، مقبل على المشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية، وكدا المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها بلادنا العام المقبل.
من جانبه، أكد السيد رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية أنه سعيد بالمستوى الذي ظهرت به النخبة الوطنية في هذه البطولة العالمية، موجها الشكر لجميع الفعاليات التي ساهمت في هذا التألق.
وفي السياق ذاته، أهدت غزلان الشباك عميدة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية هذا الإنجاز إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، مؤكدة أن جميع اللاعبات النخبة الوطنية كان شغلهن الشاغل تبليل قميص المنتخب النخبة الوطنية وتحقيق نتائج يفتخر بها جميع المغاربة.
وأشارت عميدة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، أن النتائج التي حققها المنتخب الوطني لم تات بمحض صدفة، وإنما نتيجة عمل في العمق أشرفت عليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة السيد فوزي لقجع.