افتتاح ملعبين بأكاديمية الجيش الملكي

افتتاح ملعبين بأكاديمية الجيش الملكي

أشرف السيدان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و الجنرال دوكوردارمي، محمد حرمو، رئيس الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، يومه الاثنين 11 أكتوبر 2021 على تدشين ملعبين تابعين لأكاديمية فريق الجيش الملكي ، بعد إعادة تأهيلهما وتكسيتهما بالعشب الاصطناعي من الجيل الجديد، في أفق تأهيل ملعب ثالث للتداريب.
وعقب تدشين الملعبين، قام السيدان فوزي لقجع والجنرال دوكوردارمي، محمد حرمو، الذي كان رفقة السيد أبو بكر الأيوبي الرئيس المنتدب للجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية بزيارة للعديد من المرافق التي تضمها الأكاديمية التي افتتحت عام 2016.
ونوه السيد فوزي لقجع، في تصريحات صحافية، بالمجهودات التي تقوم بها إدارة الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، من أجل تعزيز البينات التحتية التي تتوفر عليها وكذلك تحسينها، مشيرا إلى أن فريق الجيش الملكي كان يعتمد على سياسة التكوين، التي أصبحت اليوم أهم الأركان في كرة القدم العصرية.
وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن عملية تأهيل المركز الرياضي للقوات المسلحة الملكية أنطلقت منذ سنة ، تم خلالها تهيئة ملعبين لكرة القدم من الطراز الممتاز، إلى جانب ملعب مجهز بالعشب الطبيعي ، على أن يتم تأهيل ملعبين إضافيين مستقبلا، وتطوير مرافق الإيواء ومنها الفندق الخاص باللاعبين .

شركاؤنا