أنت هنا

جلالة الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم بمناسبة التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018

  بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم، وذلك بمناسبة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 التي ستحتضنها فدرالية روسيا الاتحادية.

  وقال جلالة الملك في هذه البرقية، "وبعد، فقد تتبعنا، بكل ابتهاج واعتزاز، تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018 التي ستحتضنها فدرالية روسيا الاتحادية، مسجلا بذلك صفحة جديدة في سجل أمجاد كرة القدم الوطنية".

وأضاف جلالة الملك "أمام هذا الإنجاز الرياضي الرائع، الذي أدخل الفرحة والسرور في نفوس المغاربة قاطبة، يسعدنا أن نعرب لكافة مكونات المنتخب الوطني، لاعبين ومدربا، وطاقما تقنيا وطبيا، ولمسيري وأطر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن أحر تهانئنا، مقرونة ببالغ تقديرنا لما بذلوه من جهود طيلة أطوار الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم".

  كما أشاد جلالته، على وجه الخصوص، بـ"الأداء المتميز والروح الرياضية والتنافسية العالية للاعبي المنتخب الوطني، الذين أبانوا عن غيرة وطنية صادقة، فأبدعوا وأمتعوا الجماهير الرياضية، وأحيوا لديها أملا بطعم اليقين في إنجازات تضاهي ما حققته الأجيال السابقة التي ساهمت في تعبيد الطريق أمام الحضور المتألق لكرة القدم الإفريقية في منافسات نهائيات كأس العالم".

  وجاء في البرقية "إذ نجدد لكم أزكى عبارات التهاني والتبريك، لندعو الله تعالى لكم بموصول التوفيق وبمزيد من العطاء والتألق في مختلف الملتقيات القارية والدولية، مشمولين بسابغ عطفنا وموصول رضانا".

 

من جهةٍ أخرى، في أعقاب المباراة التي جمعت اليوم السبت المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره من كوت ديفوار، هنأ صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله ، بحرارة عناصر الفريق الوطني بعد التأهل إلى مونديال 2018.

   وهكذا تحدث جلالة الملك هاتفيا إلى مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار وعميد الفريق المهدي بنعطية حيث عبر لهما جلالة الملك عن سروره بعد الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني، معربا جلالته عن تهانيه الصادقة للاعبين وللطاقم التقني والإداري الذين أعطوا أفضل ما لديهم وأنهوا بذلك مسارا ممتازا توج بهذا الانجاز الكبير.

   وبعد أن عبر جلالة الملك عن ارتياحه للأداء من مستوى عال الذي أبان عنه اللاعبون المغاربة ، حرص جلالته على الإشادة بالروح الرياضية العالية التي تحلى بها الجمهور المغربي الذي شجع فريقه بحماس منقطع النظير وأعطى بذلك ذلك أفضل مثال لشباب مغربي متألق على الدوام.

   وفي الأخير عبر صاحب الجلالة عن متمنياته للفريق الوطني بالاستمرار في نفس الأداء بعد أن رفع عاليا العلم الوطني وكان بذلك محط فخر واعتزاز كل الشعب المغربي.

تابعنا

 

روابط مفيدة

 

 

اخرالنتائج

المنتخب الوطني الأول
السبت, 11. نوفمبر 2017 - 17:30
المغرب
2
-
0
ساحل العاج
المنتخب الوطني الأول
السبت, 7. أكتوبر 2017 - 20:00
الغابون
0
-
3
المغرب
المنتخب الوطني الأول
السبت, 2. سبتمبر 2017 - 21:00
مالي
0
-
6
المغرب
'المنتخب الوطني المحلي
الأحد, 13. أغسطس 2017 - 18:00
المغرب
1
-
1
مصر
المنتخب الوطني الأول
السبت, 10. يونيو 2017 - 14:00
المغرب
0
-
1
الكاميرون

شركاؤنا